طريقة إسترجاع حساب أدسنس المغلق في ثواني مضمونة 100%


غلق حساب ادسنس هي مشكلة يواجهها اغلب العرب ، و استرجاعه هو من اصعب الامور و لكن ليس بعد اليوم ، لذا في درس اليوم سأريك اهم الخطوات لإسترجاع الحساب .


إزالة المخالفة من الموقع المربوط مع أدسنس 

و هي مشكلة واجهتها شخصيا لما كنت مبتدأ ، فربما هناك مشكل ما في موقعك في صفحة ما ما او في رابط او في الموقع بأكمله ، و لكن للاسف جوجل لا تخبرك عن سبب الحظر الرئيسي فهي تعطيك الامر بصفة عامة ، و لكن اول خطوة عليك القيام بها هي تحميل قالب جديد و نزع جميع الاضافات و تغيير الروابط التي استعملتها مؤخرا مع التأكد من صلاحية الروابط القديمة .
يمكنك أيضا التحقق من اي محتوى سبب انتهاك موقعك لسياسات جوجل ، و قم بإزالته عبر تقديم طلب إعادة النظر من فريق جوجل .



إزالة شفرات الإعلانات 

كما سبقنا و ذكرنا في البداية عليك حذف الشفرات من موقعك ، و من جميع المواقع الوسيطة التي ربما تكون وضعت عليها الاعلان و التي يعتبرها جوجل مواقع غير مرغوب بها .

الروابط الرسمية للحصول  على مساعدة في فك الحظر على حساب أدسنس 

حتى تستطيع استرجاع حساب ادسنس المغلق اليك بعض الروابط المهمة التي قد تساعدك

حذف الاعلانات المظللة تحت الترقيم و الروابط

وضع الاعلانات امام ترقيم المدونة او امام روابط التحميل تعتبره جوجل تحريض الزائر للضغط على الإعلان و هذا يعتبر مخالقة و خرق لقوانين جوجل ، لذا عليك الإسراع للتخلص منها .

حذف الاعلانات المظللة على القائمة المنسدلة

اياك ووضع شفرات اعلانية تحت القوائم المنسدلة ، و يجب عدم وضع الاعلان في اي مكان يظهر على اساس انه خداع للزائر للضغط على اعلانات ، لان هذا يسبب حظر الحساب .

بعد القيام بكل هاته الخطوات يمكنك مراسلة فريق الدعم من الروابط المذكورة اعلاه او يمكنك مطالعة الصفحة التالية من جوجل إستئناف حظر حساب ادسنس  ، و راسلهم مرة واحدة فقط و انتظر الاجابة بعد 24 ساعة ، و ان شاء الله تكون ايجابية .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق